قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : لازال الجنوب العربي تحت الاحتلال اليمني : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 - الوقت: 03:04 AM - التاريخ: 11-18-2017)           »          في هذه الظروف الصعبة ينبغي الإسراع : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 58 - الوقت: 09:02 AM - التاريخ: 11-12-2017)           »          التشبث بالأرض والسيطرة عليها وادارتها واجب حتمي : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 - الوقت: 11:01 PM - التاريخ: 11-11-2017)           »          رسالتي الى علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح وبن دغر وعفاش والحوثي و و الخ .​ (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 81 - الوقت: 12:31 AM - التاريخ: 11-10-2017)           »          تجفيف منابع القاعدة وداعش في معسكراتها بمأرب... (الكاتـب : راجع ياوطني - آخر رد : سيف الجنوب - مشاركات : 1 - المشاهدات : 84 - الوقت: 09:22 AM - التاريخ: 11-08-2017)           »          كل التقدير والاحترام لابطال امن الجنوب الاشاوس (الكاتـب : راجع ياوطني - آخر رد : سيف الجنوب - مشاركات : 1 - المشاهدات : 70 - الوقت: 09:19 AM - التاريخ: 11-08-2017)           »          هل شعب الجنوب يخوض معركة قوم ياجوج وماجوج..؟! (الكاتـب : راجع ياوطني - مشاركات : 0 - المشاهدات : 109 - الوقت: 08:01 AM - التاريخ: 11-02-2017)           »          الإعلام والاتصالات يجب ان تكون جنوبية: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 2 - المشاهدات : 145 - الوقت: 11:09 AM - التاريخ: 10-28-2017)           »          الإلتفاف حول المجلس الانتقالي واجب وطني (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 107 - الوقت: 08:56 PM - التاريخ: 10-26-2017)           »          هدفنا إستعادة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - آخر رد : سيف الجنوب - مشاركات : 1 - المشاهدات : 187 - الوقت: 01:48 PM - التاريخ: 10-22-2017)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد عودة الاشتراكي إلى سدة الحكم ؟
نعم .. 2 4.26%
لا .. 35 74.47%
حكومة وفاق وطني ... 10 21.28%
لا أعلم 0 0%
المصوتون: 47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
  #1001  
قديم 11-14-2009, 02:06 PM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي الشركة العالمية لبيع الألقاب / مناضل - ناشط سياسي - كاتب - إعلامي [ المبلغ 50 دولارا

مخرف يسخر مني :

مررت بالأمس على أحد المخرفين الأصدقاء " كبار السن "
ومن أحبهم في الحوار وبهذه المناسبة
كان المرور عليه هذه المرة ليس لأجل السلام فحسب
بل لإطمئنان على صحته وخاصة بعد انتشار "
أنفولنزا الخنازير " و بما أن المخرفين على عتبة
الرحيل " النهائي "
فكان حواري معه كثيرا ً وواسعا ً
حول الساحة الجنوبية " وهذا المخرف دائما ً
ينظر للساحة منذ أربعون سنة بالطريقة الساخرة
حتى أن حديثه عبر الأمثلة الشعبية /


هذه المرة لفت الأنتباه إلى أمر هام
فقال / كلما جاءه زائرٌ وفتح الحوار معه حول القضية الجنوبية و
حول المستجدات يسمع " الألقاب لفلان من الناس /
و يحدثه عن " :
المناضلين والنشطاء الساسة - والإعلاميين - والكتاب - والقيادات الكثيرة
فسأله كيف الأوضاع فقال له : الحمد لله القضية الجنوبية أخرجت الجميع
للشارع ولم يبقى غير عدد قليل لم يقتنع والجميع أصبح مناضل وفي
الشارع ...

فقال له لكن الشعب الجنوبي الأغلبية بالخارج فماهو دورهم
فرد عليه:
هؤلاء مناضلين - وكتاب - وإعلاميين ونشطاء ساسة وقيادات
ومنهم / المخرف الصحّاف < طالما أن الصحّاف بينهم خربانه ..
فقال له الصحّاف لايجيد الكتابة أو أي شئ من هذه الأعمال والألقاب
هذا بدوي درس تحت الأشجار ...ولايتمتع بالإملاء
وليس لديه حتى معرفة بإدارة مزرعة فمابالك يصبح
من هؤلاء وخاصة " الألقاب ؟...

فقال له الزائر / لا يا مخرف ... تغير أسلوب النضال إرسل 50 دولارا ً
وفرض رأيك على الداخل وستحصل على أحد الألقاب وإن
لم تستطيع فكتب ردودا ً في " المواقع "
وليس هناك شرط للصياغة الأهم أن تكتب رأيك
ستحصل على [ قيادي - سياسي - إعلامي - كاتب
-مناضل ]


فكان رد المخرف صديقي :
وهل هذه هي المعايير لإطلاق هذه الألقاب وقيادة
القضية الجنوبية ؟
فقال له ليس هناك شرطاً أو معايير الأهم أن تقول رأيك ؟
وأيضا ً اختار ماهية الصراع والطرف الذي سيكون الصراع معه
وإن كان لديك موقع على الانترنت ستجمع
كل الألقاب وستكون بجوار / الرئيس وستتفاوض مع أوباما
وليس بالضرورة يكون هناك " قضية الأهم الألقاب .

فقال له سهل المخرف صديقي :
/ غدا ً سنحاول نرسل 50 دولارا ً ونفرض رأينا
وسنشتري كمبيوتر وسنقتحم ساحات النضال


لطالما أن الصحّاف الغير قادر حتى على صناعة / سندوش الجبنة
ومكوناته
يكتب ويتفشفش
خلاص من غد سأكون حاضر ٌ
وسجلوا عندكم جميع الألقاب:
( مناضل - ناشط سياسي - إعلامي -كاتب- قيادي - مشرف - رئيس تحرير ).

تعليقي
الحمد لله لم يذكروا " مثقف " كان تعطل كل شئ .

إلى اللقاء .

التعديل الأخير تم بواسطة الصحّاف ; 11-14-2009 الساعة 02:13 PM
رد مع اقتباس
  #1002  
قديم 11-14-2009, 02:46 PM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,547
افتراضي


أخي الصحاف أعتقد بأنك مثال للصدق ولأمانة ..

والمثل الشعبي يقول يا ويلك من البدوي إذا تمدن .

لكن إذا ضاق حالك سجل أسمك ، والسهم بـ 10 دولار ..

وساحات النضال واسعة، وكلة في الخارج ، سواءاً في الشارع أو الخارج ..

.. وقدة تخريف في تخريف إذا ما لم نتمسك بهويتنا .





معاً أيها الشرفاء نحو هوية الجنوب العربي ..

التعديل الأخير تم بواسطة الخليج ; 11-14-2009 الساعة 03:03 PM
رد مع اقتباس
  #1004  
قديم 11-14-2009, 11:43 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 44
افتراضي

بالله اعطنا رقمهم نشيتي لنا لقب اوثنين
او شف لهم شي يعطون بالجمله
بالنتاجر
على حسب القضية الماليه
رد مع اقتباس
  #1005  
قديم 11-15-2009, 12:28 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 207
افتراضي

رائغ ياصديقي ابدعت وتالقت صديقي الصحاف ... انت صديق غالي وانت في القلب . واذكر كيف تعرفت عليك في عام 2003 في المجلس اليمني كانت ايام حلو مازالت اذكر كثيرون من الاصدقاء فادي عدن وابوعهد ولحقة ياليييد والمازق والقلم الساحر ... والحطاب والصلاحي والمهاجر والمتشرد كثيرون من هولاء الاخوان الرائعون وكثيرون اعرفهم شحضا .. وتعرف كيف كان مشورانا في الكتابة والتعريف بالقضية الجنوبية ... اليوم انا والكثيرين من الزملاء مرتاحين بما وصلت اليها القضية الجنوببية ,,, وانا في حقيقة الامر ضميري مرتاح جدا ,, احس بالارتياح بماعملت واشعر باللاسف والحزن من تحول البعض الي قظظ محبازة ,,,وصدقني لايصح الاالصح اليوم نحن اما م تحدي اعلامي وللاسف مازال يجري تتزيف للوعي في صفوفنا ... وبنفس الشعارات ولازال مرض الزعامات عند البعض ارت تاريحي ؟؟ والبعض من اصدقانا واقول بالفم المليان كتاب الاتترنت صدقو انفسهم وركبو الموح وفتحو لهم للاسف مطاعم اودكايين اعلامية لست مهنية ويطلبو اللة ,,, والصحفي ياصديقي لايصنع ولكن يولد ,,, وليس كل من يكتب او حمل القلم صحفي اوكاتب ؟؟ اليوم للاسف هناك ذجالين في اوساطنا وباشكال منتوعة ... ومعركتنا الاعلامية مستمر ,,, ورصاص القلم اقوي من طلقة مدفع ؟؟ ولازال صوتنا قوي ونحمد اللة ان هناك العديد من الصحفيين العرب والاجانب متعاطفين معنا ونعمل نحن وهم سوي ؟؟وانا اقول لهولاء عيب .. وكفي ؟ ونحن لكم بالمرصد .. ولن تمرو طالما ونحن احياءوالايام بينا ؟؟ انا معك في حندق النصال الاعلامي اليومي لتنوير اولا اطفالنا واهلنا واصدقانا وابناء ارضنا الجنوب العربي ؟
لك مني كل الحب كن بخير

التعديل الأخير تم بواسطة نبض عدن ; 11-15-2009 الساعة 12:32 AM
رد مع اقتباس
  #1006  
قديم 11-15-2009, 01:02 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي بشرى سارة جدا ً / سيتم تدشين أكبر شبكة إعلامية " عربيا " يديرها إعلاميين عـــرب




وصلني خبرا ً الآن مفرح جدا ً

سيتم تدشين أكبر موقع عربي / شبكة إعلامية عربية

سيكون لها مراسلون إعلاميين معروفين لدى الصحافة
اليمنية والجنوبية والعربية سواء في الدول العربية أو مقيمين بالخارج ....:

وهذه الشبكة ستكون حيادية للجميع

وسيديرها إعلاميين معروفين لدى الإعلام العربي
والعالمي ...

الإنطلاق سيكون من استراليا أو أمريكا وسيكون لها مكتب رسمي
.

الإعلاميين الذين تم الموافقة على إدارتها
حسب الخبر
من :
اليمن
الجنوب
مصر
لبنان
المغرب
الاردن
العراق
الخليج
سوريا
تونس
فلسطين
وإعلاميين عرب مقيمين
في الدول الأجنبية
وسيكون أكبر تجمع إعلامي عربي

الشبكة ستكون :
سياسية - ثقافية - أدبية - فنية - تقنية - اقتصادية
وسيكون رئيس التحرير إعلامي / مشهور في الحقل
الصحافي وسيكون لديها قائمة بريدية تحتوي
على جميع وسائل الإعلام لموافتهم بالجديد على الشبكة
ندعو لهم بالنجاح ومنتظرون / تدشين موقعهم .

تحياتي
رد مع اقتباس
  #1007  
قديم 11-15-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليج

أخي الصحاف أعتقد بأنك مثال للصدق ولأمانة ..

والمثل الشعبي يقول يا ويلك من البدوي إذا تمدن .

لكن إذا ضاق حالك سجل أسمك ، والسهم بـ 10 دولار ..

وساحات النضال واسعة، وكلة في الخارج ، سواءاً في الشارع أو الخارج ..

.. وقدة تخريف في تخريف إذا ما لم نتمسك بهويتنا .





معاً أيها الشرفاء نحو هوية الجنوب العربي ..


أخي الفاضل
شكرا ً لهذا الإطراء حول ما جاء في سخرية صديقي
لربما يبحث عن مفقوده في هذا الكون لعله يجده .
لأدري لما اصبح / حراج الألقاب رائج في عصر
يحتاج لأن يكون هنا عملا ً يصمد أمام الإعصاء
وكلما نراه هو لمجرد التعبير الكلامي الإنشائي
ليس إلا .
تحياتي
رد مع اقتباس
  #1008  
قديم 11-15-2009, 01:08 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوصقر اليافعي
والحل يا صحاف
هل نضل نناضل ضد بعضنا


أخي الفاضل
الصراع أمر فرض علينا أزليا ً
لايمكن أن ينتهي ولولا الصراع لما بنيت الأرض
ولكن هناك صراعا ً احترافياً لتحقيق الأهداف
للأمة وهناك صراعا ً للغاوين ولحب الشهرة
ولايخدم " الأمة وبالتالي ما يعيد المركب
هو العمل الصحيح لإنقاذ ما تبقى .

قرأت بأن الشيطان خرج من الجنة بسبب غروره
ورفض الانصياع لأمر خالقه بل اعترض على ذلك
وحينما طرد أصبح من الغاوين للإنسان
وما يزجره إلا كثرة الدعاء وقراءة ما تيسر
من القرآن والأذكار .

تحياتي
رد مع اقتباس
  #1009  
قديم 11-15-2009, 01:09 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون رفض
بالله اعطنا رقمهم نشيتي لنا لقب اوثنين
او شف لهم شي يعطون بالجمله
بالنتاجر
على حسب القضية الماليه



أخي الفاضل /

ما أسهل أن تجد العنوان
فقد أصبح الحقيقة المعترف بها على الأرض .
تحياتي
رد مع اقتباس
  #1010  
قديم 11-15-2009, 01:13 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض عدن
رائغ ياصديقي ابدعت وتالقت صديقي الصحاف ... انت صديق غالي وانت في القلب . واذكر كيف تعرفت عليك في عام 2003 في المجلس اليمني كانت ايام حلو مازالت اذكر كثيرون من الاصدقاء فادي عدن وابوعهد ولحقة ياليييد والمازق والقلم الساحر ... والحطاب والصلاحي والمهاجر والمتشرد كثيرون من هولاء الاخوان الرائعون وكثيرون اعرفهم شحضا .. وتعرف كيف كان مشورانا في الكتابة والتعريف بالقضية الجنوبية ... اليوم انا والكثيرين من الزملاء مرتاحين بما وصلت اليها القضية الجنوببية ,,, وانا في حقيقة الامر ضميري مرتاح جدا ,, احس بالارتياح بماعملت واشعر باللاسف والحزن من تحول البعض الي قظظ محبازة ,,,وصدقني لايصح الاالصح اليوم نحن اما م تحدي اعلامي وللاسف مازال يجري تتزيف للوعي في صفوفنا ... وبنفس الشعارات ولازال مرض الزعامات عند البعض ارت تاريحي ؟؟ والبعض من اصدقانا واقول بالفم المليان كتاب الاتترنت صدقو انفسهم وركبو الموح وفتحو لهم للاسف مطاعم اودكايين اعلامية لست مهنية ويطلبو اللة ,,, والصحفي ياصديقي لايصنع ولكن يولد ,,, وليس كل من يكتب او حمل القلم صحفي اوكاتب ؟؟ اليوم للاسف هناك ذجالين في اوساطنا وباشكال منتوعة ... ومعركتنا الاعلامية مستمر ,,, ورصاص القلم اقوي من طلقة مدفع ؟؟ ولازال صوتنا قوي ونحمد اللة ان هناك العديد من الصحفيين العرب والاجانب متعاطفين معنا ونعمل نحن وهم سوي ؟؟وانا اقول لهولاء عيب .. وكفي ؟ ونحن لكم بالمرصد .. ولن تمرو طالما ونحن احياءوالايام بينا ؟؟ انا معك في حندق النصال الاعلامي اليومي لتنوير اولا اطفالنا واهلنا واصدقانا وابناء ارضنا الجنوب العربي ؟
لك مني كل الحب كن بخير


حياالله دكتورنا الغالي /
ما أجمل تلك الأيام كان صراعا ً محموما ً
وكانت دمعات الأقلام وتقلبات المعرفات
جميلة ... إلا أن شمسهم غابت وأصبحنا
فرقا ومزقتنا الأيام بل إن الحياة العصرية هي
ما جعلتنا لا نجد بعضنا ....

على كل حال الحياة لن تنتهي إلا في حال
ظهرت الشمس من المغرب ...
جل التحية لك وأصدق الأماني
والأهم أننا مازلنا على قيد الحياة .

لاتنسى تتواصل مع فادي عدن فإنه
في حاجة ماسة للمقيمين في أوروبا .
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

سبق لك تقييم هذا الموضوع: