قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : أتوقع في الوقت القريب : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 36 - الوقت: 09:15 PM - التاريخ: 02-15-2018)           »          أبناء يافع والضالع تأج على رأس كل جنوبي حر وذلك لا يعني قصور في بقية المناطق .!! (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 93 - الوقت: 12:43 AM - التاريخ: 02-12-2018)           »          الشريفة والعاهرة والصوت النكير . (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 111 - الوقت: 01:04 PM - التاريخ: 02-08-2018)           »          الى دول التحالف : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 103 - الوقت: 11:52 AM - التاريخ: 02-04-2018)           »          التمسك بالمصطلحات الصح: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 81 - الوقت: 06:05 AM - التاريخ: 02-04-2018)           »          رئس تحرير صحيفة السياسة الكويتية : عدن لن تكون ضمن اليمن قريباً جداً (الكاتـب : شيخان اليافعي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 131 - الوقت: 04:31 PM - التاريخ: 02-02-2018)           »          اثق باللواء الزبيدي ثقة مطلقة : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 99 - الوقت: 06:47 AM - التاريخ: 02-01-2018)           »          إجراءات يطلب اتخاذها على الفور: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 106 - الوقت: 03:47 PM - التاريخ: 01-29-2018)           »          اخوان اليمن يفجرون الوضع في عدن : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 93 - الوقت: 01:53 PM - التاريخ: 01-29-2018)           »          اليوم الاخير لماتبقى من نظام الاحتلال اليمني الاخواني : - (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 106 - الوقت: 10:44 AM - التاريخ: 01-28-2018)

إضافة رد
  #1  
قديم 08-01-2009, 11:20 PM
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مابين عدن و جده بالتحديد
المشاركات: 234
Thumbs down الرشوه ثم الرشوه

اهم شي في اليمن هيا الرشوه ومن دونها لايستطيع اي موضف حكومي العيش ولدالك ارجو عدم دكرها لانها اساس الدحبشه واساس الدوله ارجو التطرق الامواضيع اكثر جديه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-10-2009, 03:51 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 2
Thumbs down

اكيد الرشوه هي الاساس عند الدحابشه لانه مثلهم الاعلى حاكمهم الي ينطبق عليه المثل حاميها حراميها
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-05-2009, 07:25 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11
Thumbs down 2009 New Styler UGG Australia Bailey Button Boots

There is a type of [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] that well known in the world you should know. Its name is Ugg Boots. Tt is the boot that can provide you a perfect fit and comfortable. They make many styles both for women and men.In last cold seasons, UGG kept women, men and kids warm and cozy as the front fashion trend. In the past years, UGGs complements the traditional Calssic Tall and Classic Short styles with new additions to the line. There is no exception this year. Now you see the [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] for women. They seem so popular as the sale-make until now.[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]How the Bailey Button be so hot this year? It was morphed according to the two most popular styles in past best-selling record ?C UGG Classic Short Boot and the Wooden Botton. Now we get the Bailey Button Boots after putting them together. UGG Bailey Button Boots are available in 5 colors including Black, Chestnut, Grey, Chocolate and Sand. It is also very versatile as it can be worn up or folded down for a different look. They feature a soft foam insole and a genuine sheepskin lining.We highly recommend that our customers secure their pair early before it’s too late. You may also be interested in the old classic version of UGGs- [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل], [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] and UGG Cardy.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الدحبشة, الرش, الرشوة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

سبق لك تقييم هذا الموضوع: