قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : كونوا على الوعد والموعد (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 227 - الوقت: 05:50 PM - التاريخ: 10-11-2018)           »          إعلان التعبئة العامة : (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 113 - الوقت: 12:06 AM - التاريخ: 10-08-2018)           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 188 - الوقت: 02:12 PM - التاريخ: 10-03-2018)           »          ومن (( شبوة يكتمل الخبر اليقين )) . (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 148 - الوقت: 02:25 PM - التاريخ: 09-28-2018)           »          التفاهم على اساس المصالح المشتركة بين الطرفين: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 180 - الوقت: 02:03 AM - التاريخ: 09-25-2018)           »          لكل مرحلة دولة ورجال: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 282 - الوقت: 01:40 PM - التاريخ: 09-09-2018)           »          فوضاكم .. يامجلسنا الانتقالي الجنوبي لانتزاع الاستقلال .. (الكاتـب : العبد لله بو صالح - مشاركات : 3 - المشاهدات : 347 - الوقت: 05:56 PM - التاريخ: 09-02-2018)           »          عصيان مدني شامل (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 256 - الوقت: 02:23 PM - التاريخ: 09-02-2018)           »          اليوم.. الرئيس الزبيدي يتوجه إلى عمّان للقاء جريفيثس (الكاتـب : العبد لله بو صالح - مشاركات : 6 - المشاهدات : 321 - الوقت: 06:43 AM - التاريخ: 08-30-2018)           »          المرأة تشارك في كل المعارك: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 245 - الوقت: 04:43 AM - التاريخ: 08-30-2018)

إضافة رد
  #1  
قديم 11-28-2014, 11:39 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,331
قـائـمـة الأوسـمـة
Talking مرة واحد دحباشي ....




دحباشي في الحج دخل حمام حريم.. صرخوا عليه!! قالهم مابكم ، حاج عن أمي


ثلاث دحابيش وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم دحابيش
.. شغل السياره وطفاها.. قالهم وصلنا .الأول أعطاه فلوس.. الثاني قاله شكرا.. الثالث حوّل من السيارة وراح لف إلى السائق وأعطاه كف!!
السائق على باله بأن الدحباشي فهم
الملعوب، لكن أتفاجأ لما قاله
لا تسرع مره ثانية




جندي من الأمن المركزي بعد عملية هجوم واسعة كان قد شنها مع زملائه ال 200 على الحوثيين رجع وهو رافع أصبعين إلى فوق ( علامة النصر ) فسأله الناس ، ماذا هل انتصرنا ، قال لا بقينا أثنين على قيد الحياة



طلع الرئيس اليمني برحلة عائلية بطياره هوليكبتر وعندما كان محلق في الجو أخرج ورقة نقدية من فئة ال 1000 ريال وقال لو رميت هذه ماذا يحدث ردت أحد زوجاته ، سيجدها فرد من الشعب ويفرح فيها كثير ، فعندما هم برميها صاحت ابنته قائله ارمي ورقتين من فئة 500 ريال وستفرح شخصين من الشعب ، وقاطعها أحمد على وقال ارمي 4 أوراق من فئة 250 وستفرح أربعة أفراد من الشعب ، فقاطعهم الطيار وقال ليش ما ترمي نفسك وتفرح 25 مليون .




استقبل الرئيس اليمني منتخب المشارك بكأس آسيا بعد مشاركتهم وبينما يسلم على ألاعبين ، أعتذر لاعب المنتخب ا الصاصي للرئيس على ضياعه لضربة الجزاء وقال وهو يبكي أنا أسف لأنني ضيعت ضربة جزاء ، فرد الرئيس ولا عليك شيء لا تزعل نفسك وشوفني أنا مضيع البلد كلها ولا واحد يكلمني .



في 3 دحابشة في السجن يبغوا يهربوا من السجن .. فعملوا خطة على أنهم يضربون الحارس اللي على الباب ثم يهربون.. وفي الليل كل واحد جاب معاه عصا .. ولما وصلوا لبوابة السجن .. ما لقوا الحارس والباب مفتوح .. رجعوا وقالوا : خسارة فشلت الخطة .
__________________


الموت اي بالله ولا ذل الرجال
ورجالها انتم اذا حن القتال
ياعزوتي ذا يومكم يوم النزال






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-28-2014, 11:45 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,331
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حكم بالإعدام على 3 أشخاص واحد أمريكي وواحد فرنسي وواحد دحباشي ،
فسألوا الأمريكي بماذا تريد إن نعدمك بالمقصلة الكهربائية أم بالسيف فاختار المقصلة الكهربائية ولم تشتغل فأفرجوا عنه ، وجاء دور الفرنسي فاختار المقصلة ولم تعمل فأفرجوا عنه ، وسألوا الدحباشي ماذا يختار فاختار السيف ، وصاحت به الناس أختار المقصلة
فرد الدحباشي المقصلة عاطلة ما تشتغل .


##############
دحباشي أنضم للقاعدة ووضعوه في الفرق الانتحارية ، وأرسلوه بعملية انتحارية وبعد إن لفوا الحزام الناسف حول جسمه ، طلبوا منه ينتحر عندما يصل إلى باب السفارة الأمريكية ، وعند وصوله باب السفارة أخرج الجنبية وطعن نفسه .


##############
الدحباشي معاه واحد وأربعين شيطان ليش ؟؟!!
لأنه واحد يوسوس له وأربعين يفهموه


##############
اشترى دحباشي بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها، قطع
الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها.


##############
دحباشي شاف مقهى انترنت مكتوب عليه الساعه بــ 30 ريال .... دخل يسأل
هي ضد الماء ؟


##############
دحباشي تمدحه خطيبته تقوله:إنت بطل شجاع وفارس الفرسان.
قال:تدرين إني كنت شهيد في حرب 94م


##############
دحباشي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني
عصفور باليد ولا عشرة على …...
أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج: يامصيبتاه ياغارتاه باقي الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( مكرد ) فأتصل بمكرد: ( كيف حالك يا أبودحباش كيف أخبارك ، أم دحباش كيف حالها والعيال والخبرة والجات والجاري ووو--) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: راح أنسحب ياخبير و آخد ال 200 ريال حق السؤال الأول وعلى قول المثل

"عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة"

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
__________________


الموت اي بالله ولا ذل الرجال
ورجالها انتم اذا حن القتال
ياعزوتي ذا يومكم يوم النزال






رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-28-2014, 11:48 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,331
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

دحباشي شاف مقهى انترنت مكتوب عليه الساعه بــ 30 ريال .... دخل يسأل
هي ضد الماء ؟
__________________


الموت اي بالله ولا ذل الرجال
ورجالها انتم اذا حن القتال
ياعزوتي ذا يومكم يوم النزال






رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-28-2014, 11:51 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,331
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

ذهب عبدربه مركوز برحلة صيد برفقة احد مستشاريه الجنوبيين المتدحبشين وبينما هم في الصيد شاف عبدربه أرنب يركض فصوب عليه عيار أخطأه فيه ، فقال له مستشاره منافقاً الرئيس سبحان الله أول مرة أشوف أرنب يجري وهو ميت .!!!!!!!!!
__________________


الموت اي بالله ولا ذل الرجال
ورجالها انتم اذا حن القتال
ياعزوتي ذا يومكم يوم النزال






رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-28-2014, 11:53 AM
الصورة الرمزية العبد لله بو صالح
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: الجنوب العربي - حضرموت
المشاركات: 13,331
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

دحباشي مريض راح للدكتور فقال يا دكتور انا تعبا ن فقال الدكتور نفعل لك فحص بول وبراز قال المريض من كم الفحص يادكتور قال الكتور البول بميتين والبراز بميتين فقال المريض هااااااااااااااااه عندنا من خمسين والبول والبراز عليهم

الله يكرمكم
__________________


الموت اي بالله ولا ذل الرجال
ورجالها انتم اذا حن القتال
ياعزوتي ذا يومكم يوم النزال






رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-28-2014, 11:56 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 56
افتراضي

ﻣﻬﻨﺪﺱ دحباشي ﺑﻴﺴﺄﻝ
ﻣﻬﻨﺪﺱ ﺃﻣﺮﻳﻜﻲ : ﻣﺮﺗﺒﻚ
ﻛﺎﻡ؟
ﻗﺎﻟﻪ 700: ﺩﻭﻻﺭﺃﺳﺎﺳﻲ
800 ﺩﻭﻻﺭ ﺑﺪﻝ ﺳﻔﺮ
...
400 ﺩﻭﻻﺭ ﺑﺪﻝ ﺧﻄﺮ

600 ﺩﻭﻻﺭ ﺑﺪﻝ ﻏﺮﺑﺔ
......... بعدين اﻻﻣﺮﻳﻜﻲ ﺳﺄل الدحباشي ﻭﺇﻧﺖ كم راتبك؟
ﺭﺩ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ 30000 : ﺭﻳﺎﻝ
ﻗﺎﻟﻪ ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﻲ : ﻫﺬﺍ ﺑﺪﻝ
ﺇﻳﺶ؟

ﻗﺎﻟﻪ : ﺑﺪﻝ ﻣﺎﺍﺍ ﺷﺤﺖ
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-28-2014, 11:58 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله عليك بو صالح
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-30-2014, 08:32 AM
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 164
افتراضي

[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]

هههههههههههه حلووووووووه

[/COLOR]
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-19-2015, 04:08 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 257
افتراضي








اخر نكته
مدير القتل المركزي اذا تكلم معاه يقوله السيد عبالحافظ ولا يحبسه
ههههه السيد الافندم ياحيف على رجال الجنوب الغازي المحتل يتعنتر في بلدهم



في امان الله

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة