القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
تاج يدين إرهاب عصابة صنعاء وممارساتها البلطجية في الجنوب العربي المحتل صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 14 أبريل 2009 05:58
صوت الجنوب/2009-04-14
الهيئة الإعلامية تاج
دأبت عصابة صنعاء في سلوكها الإجرامي على ممارسة أفعال شنيعة تتطابق وتركيبتها القبلية والعسكرية المتخلفة التي تتنافى وكل المعايير والقيم الاجتماعية والدينية, ولن نقول القانونية لأن بلد تحكمه عصابة احترفت الإجرام بشتى أنواعه سيكون لا محالة القانون عدوها الأول. لقد تعودنا أن نشاهد أعمال البلطجة التي يشرف عليها الديكتاتور المتخلف

 رئيس عصابة صنعاء اليمنية من نهب للأموال العامة والخاصة وتهريب للأسلحة والمخدرات وتزوير للعملة وتجارة تهريب الأطفال وتنظيم الدعارة والاختطافات والقرصنة والإرهاب حتى صارت اليمن عنوانا لكل هذا وجوازاها للعالم التي تعرف به.

إن شعبنا في الجنوب العربي المحتل الذي يعاني من ممارسات هذه العصابة الإجرامية مذو اليوم الأول لما يسمى بإعلان الوحدة في مايو 1990أيضا يواجه أعمال الإرهاب المنظم الذي تمارسه قوات الاحتلال العسكري والقبلي اليمني المتخلف في الجنوب مذو سقوط الجنوب في قبضة قوات الغزو اليمني التي يقودها زعيم عصابة صنعاء بشكل مباشر.

لم تعد عصابة التخلف والإجرام تمارس جرائمها المعتادة ولم تعد تمارس شتى أنواع القمع ضد الأحرار السياسيين المناهضين للاحتلال فحسب بل أنها أيضا اليوم تمارس أعمال البلطجة والترويع ضد أبطال الجنوب بشكل همجي ووحشي مقيت. إن ما أقدمت عليه عصابة المدعو حيدر الذي يحكم الضالع بقواته العسكرية المدججة بمختلف صنوفا ألأسلحة يوم أمس 12 إبريل 2009 من عمل إجرامي في الاعتداء على الشاب الصيدلي أمين عبدالله أحمد الحالمي نجل رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) ومحاولة قتلة طعنا من قبل أحد جنود اللواء 135 الذي يحتل الضالع. لم يكن لهذا الشاب المسالم أي ذنب سوى أنه نجل رئيس (تاج) الحزب الذي يتبنى العمل السلمي وسيلة لتحرير الجنوب. وقبل ذلك بيومين أقدمت قوات الآمن اليمنية المرابطة في حضرموت في اختطاف رئيس اتحاد شباب الجنوب المناضل فادي حسن باعوم وعضو السكرتارية بالمجلس الوطني الأعلى حسين الزوبري والمسئول الإعلامي للاتحاد ضياء محروق والناشطين السياسيين علي بامسق ومراد المفلحي وإخفائهم ليؤكد لنا أن نظام الاحتلال اليمني صار عاجزا عن مواجهة المقاومة السلمية الجنوبية وفشلت أجهزة أمنه ومحاكمة وكل وسائل عمله السياسي في التصدي لهذا الرفض الجنوبي الشامل لكل ماهو يمني.

كلنا ندرك طبيعة هذا النظام القبلي الذي يتحكم رئيسه بكل صغيرة وكبيرة وان أي عمل لن يحدث بدون أوامر وإشراف شخصي منه فإن الممارسات الهستيرية المقيتة التي ينفذها جنوده في الجنوب تشير إلى الأزمة المستحكمة والخلل النفسي الذي بات مسيطرا عليه يؤرق منامه ويقلق مضاجعة. وكانت سلسلة الإهانات المتوالية المخجلة التي تعرض لها مؤخرا في زيارته لروسيا ورفض الرئيس الأمريكي لاستقباله ومعاملة العرب له في قمتي الجامعة العربية في الدوحة والكويت كصعلوك يجعلنا نتفهم مدى عمق الأزمة النفسية التي استحكمت فيه ويجعلنا نعرف أسباب سلوكه المشين في الاعتداء على حرمات الموتى وحجز جثة شهيد التسامح والتصالح عمر عبدالعزيز الصبيحي الذي سقط برصاص قوات الاحتلال اليمني الغادرة في مهرجان 13 يناير الماضي بعدن.

هذه الأعمال المشينة التي يندى لها الجبين و لم نسمع في تاريخ أي احتلال أن وصل به الانحطاط إلى هذا المستوى أننا نستنكر وندين بشده مثل هذا الانحطاط في القيم والوحشية والتخلف الذي يكرسه نظام صنعاء اليمني, فشعبنا في الجنوب العربي شعب متمسك بأصالته وعروبته وقيمه الدينية والاجتماعية الأعمال يرفض كل هذا.

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي يدعو كل أبناء الجنوب بمختلف تكويناتهم وشرائحهم إلى تصعيد كل أشكال النضال ضد قوات الغزاة وعصابة الاحتلال اليمني الإجرامية بتوحيد الصف الجنوبي والوقوف بوجه الممارسات الغير إخلاقية ومساندة الضحايا الجنوبيين, فقد بات نظام الاحتلال يترنح تحت ضربات المقاومة و كفاحها السلمي التي تنشد الحرية والاستقلال الجنوبي وتسعى إلى تخليص الجنوب من براثن الاحتلال اليمني القبلي والعسكري المتخلف.


إن التجمع الديمقراطي الجنوبي وهو يستنكر ويدين بشدة هذه الأعمال المشينة فإنه يحمل رئيس عصابة اليمن المسؤولية المباشرة فيما تعرض له الدكتور أمين الحالمي من اعتداء على حياته وما تعرض له فادي باعوم والزوبري والصلاحي والمفلحي والمحورق وبامسق ويحذر من المساس بحياتهم فإن هكذا جرائم لن نتركها تمر ولن نسكت عنه.

كما أن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) يتابع بقلق بالغ أعمال العنف ي والإستحداثات العسكرية التي أقدمت عليها قوات الاحتلال اليمني المرابطة في ردفان محافظة لحج وندين بشدة القمع المسلح ضد أبناء ردفان الذين احتجوا على هذه الإستحداثات باستخدام الرصاص الحي والقنابل الدخانية وندعو كل أبناء الجنوب للتضامن مع أهلنا في ردفان من خلال تصعيد الاحتجاجات والتظاهر ضد قوات الاحتلال اليمني في الجنوب

في الوقت الذي نحذر رئيس عصابة صنعاء من ممارساتها الإجرامية الهوجاء بحق أبناء الجنوب فإننا نناشد كل المؤسسات العربية والدولية التي باتت تعرف جيدا طبيعة هذا النظام اليمني الشريرة وندعوهم بأن لا يكتفوا بنقد الأوضاع في اليمن بل باتخاذ موقف جاد وحاسم من شتى الممارسات والجرائم أللإنسانية التي ترتكبها قوات الاحتلال اليمني في الجنوب العربي المحتل.

عاشت المقاومة السلمية.. وعاش الجنوب العربي

الموت للاحتلال اليمني وعصابة الغدر والإجرام

 والله ولي التوفيق


صادر عن:

التجمع الديمقراطي الجنوبي -(تاج)

الجنوب العربي المحتل

الأحد 13 ابريل 2008



 

آخر تحديث الثلاثاء, 14 أبريل 2009 05:58