القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -

مقالات

مسلسل جرائم وأطماع احتلال نظام صنعاء للجنوب العربي الحلقة 15 صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - قائد صالح حسين العيس
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 03 ديسمبر 2009 20:47

 مسلسل جرائم وأطماع احتلال نظام صنعاء للجنوب العربي بعنوان الحلقة 15
بقلم / قائد صالح حسين العيسائي
رسالة نوفمبر إلى الرئيس على سالم البيض بعنوان إيماناً من إن الجنوب لم ينجب عملاء بل أنجب أبطال

[IMG][/IMG]


سيدي الرئيس ما من شك ونحن نحتفل بذكرى استقلال الجنوب الأول30نوفمبر1967م من الاحتلال البريطاني إن جنوبنا العربي لازال يرزح تحت أعتا احتلال منذ نكبة حرب صيف 1994م من قبل عصابة لصوص نظام صنعاء سلبوا الهوية والأرض ومارسوا لغة الإخضاع ونزعة الاستئصال حملوا سلاح العنف والرشوة المادية والوظيفة الأرضائية نظام سيطر على الإعلام والقضاء والجيش وأجهزة الأمن والمخابرات والمال العام نظام شجع التطرف لتشويه سمعة المجتمع الجنوبي المتحضر الذي عرفه العالم حضارة وتاريخ الذي يرفض الذل والهوا.. فالجنوبيين طووا العالم واشتهرت هجرتهم العريقة ببصمات فاقت كل الأوصاف حسن أخلاق و شهامة وعزة كرامه تجار ورجال إعمال والمشاريع العملاقة شاهده لما حضوا به من احترام وتقدير بين الأمم ودول الجوار والخليج العربي كانت ولازالت هجرتهم من شرق إلى غرب أسيا اندونيسيا وماليزيا و الهند إلى أفريقيا فلن نجد يوماً من الأيام جنوبي واحد يفترش الأرض للتسول لأفي الوطن ولا خارجه وهذا فارق ألعزه والشموخ مقارنةً للأخر و خير شاهد ما نشر ته القنوات الفضائية أمثال تجارة الأطفال والتسول في شوارع دول الجوار والخليج العربي بينما هناك من المنافقين يمتدحون الحاكم ويقول في عهده اليمن بألف خير نقول لهم الميدان خير شاهد للرد على المنافقين أينما كانوا.

سيدي الرئيس إن ظهوركم على الساحة السياسية أنت ومن معك من القيادات السياسية الجنوبية بعد صمتّ طيلة 15 عاماً نجاحاً أقلق مضاجع نظام صنعاء و أعطى للقضية الجنوبية مكانة دولية وإقليمية على حداً سوى إيماناً من إن الجنوب لم ينجب عملاء بل أنجب أبطال وإن استقرار وأ من الجنوب هو من أمن واستقرار دول الجوار والمنطقة والعالم لذا إن نجاح النضال السلمي الذي مثله أبناء الجنوب على كل المستويات هو عدالة قضية الجنوب التي أثبتت ضرورة استعادة وطن مغتصب وأرض منهوبة وكرامه مهدورة حيث إن شعب الجنوب يرفض أن يستدرج إلى مستنقع العنف الذي يقوده إليه نظام نهب الجنوب دولة ومؤسسات بمساحة أرض الجنوب 090/0ملك الدولة، تحولت ملكيه خاصة من قبل المحتل يتصرف بها لتملك وشراء الذمم والدليل ما تملكته جمعيات الصالح والمؤسسة الاقتصادية العسكرية والمساحة العسكرية كلها تحت تصرف الرئيس مباشره و لا يحق لأجهزة الرقابية و إدارة ومؤسسات الدولة التدخل لأنها تدار من القصر الجمهوري وهناك جرائم بالأرقام أفتح الرابط .

http://www.soutalgnoub.com/home/inde...-es&Itemid=145



سيدي الرئيس : إن نظام صنعاء هو من صنع ملفات خطرة ملفات تحمل مؤشرات مترابطة بعضها ببعض تكمن خطورتها كارثة على منطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره وما علينا إلى الثبات والصمود من خلال توحيد قدراتنا وإمكانياتنا إننا نؤكد التزامنا مع قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج التي وضعت أمامكم كل كوادر وإمكانياته وقدراته السياسية والإعلامية كأول تنظيم سياسي جنوبي أثبت ضرورة تبنى مشروع استعادة هوية الجنوب العربي الوطن المغتصب والأرض المنهوبة والكرامة المهدورة في ظل سبات و شبه استسلام و يأس ضارب إطنابه في أعماق الوطن بفعل الفقر والمعانات التي وصل إليها أنبل مواطني الجنوب العربي .

نعم سيدي الرئيس إلى ((مبادرة الشرفاء الدكتور عبد الله احمد بن احمد واحمد عمر بن فريد وبيان عدن العظيم )) أفتح الرابط
http://www.soutalgnoub.com/vb2/showthread.php?t=27898

الأحزاب السياسيين والشخصيات الاجتماعية في الجمهورية العربية اليمنية يجب أن تدرك إن قضية الجنوب أصبحت أكثر تنظيماً بعد تشكيل مكونات النضال التحرري من أجل استعادة هوية الجنوب العربي الوطن المغتصب والأرض المنهوبة والكرامة المهدورة ووثيقة الإنقاذ الوطني ماهية إلى مضيعة للوقت مثلها مثل وثيقة العهد والاتفاق 1994م.



هذا أسرة تحكم الجمهورية العربية اليمنية وتحتل (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) هوية (الجنوب العربي)
[IMG][/IMG]

هذا الأسرة تحكم وتحتل غدراً قتلت وجرحت إلى جانب خسائر ماديه ونفسية ويكون المجموع الكلي من شمال إلى جنوب هو 16205 قتيل و 17424جريح هذا مع دماء الغزاة التي غزى بها الجنوب وكانت الوحدة بالنسبة لهم وحدة رفع علم ونشيد على جماجم بشر فقط تجاهلوا عمداً الوحدة الحقيقية بين دولتين ذات سيادة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية نظام صنعاء تعامل مع وحدة إعلان 22مايو 1990م غنيمة وانتقاما لحروب الماضي 1972م 1987م مستفيداً من انفراد الحزب الاشتراكي في إعلان وحدة دون استفتاء شعب الجنوب ومن خلال هذه الثغرة أستطاع أن يتجاهل الوحدة مع دولة وشعب الجنوب بضم الجنوب قطعة أرض ضم ملكيتها إلى أملاكه عبث بها عصابة لصوص حملوا سلاح العنف سلبوا الهوية والأرض ومارسوا لغة الإخضاع ونزعة الاستئصال نهبوا ثروات الجنوب لان مساحته الجنوب فيه ملكية الدولة بواقع 90./0وهذا الفارق استفاد منه في شراء الذمم حيث وجه حربه منفرداً ضد الحزب الاشتراكي الذي وقع معه الوحدة بأتباعه معاملة الغدر بالعهود والمواثيق ونشر الفتن مستفيداً من عناصر القاعدة والمتطرفين العائدين من أفغانستان الذي ساندوه في تحريضهم على الحزب الاشتراكي وهنا الدلائل والأسباب التي وقع ضحيتها شعب الجنوب هي ::



أولاً- إن الفوارق بين النظامين في القوانين والأنظمة المتفق إقرارها خلال مسمى المرحلة الانتقالية للوحدة أظهرت أخطاء وخلافات حادة وكان حينها الإجماع أحزاب وشخصيات اجتماعيه تؤكد إن البلد في أزمة وذهبت القوى السياسية عبر وثيقة العهد والاتفاق بإجماع لإنقاذ البلد وتم التوقيع عليها بإشراف دولي وحضور أمين عام الجامعة العربية في الأردن هي الأخرى تم التأمر عليها من قبل نظام صنعاء وشنت حربه على الجنوب رفضًاً تنفيذ وثيقة العهد والاتفاق وقال إنها وثيقة التأمر وكانت النتيجة غزو الجنوب بالقوة العسكرية ضاربا عرض الحائط الوسطاء أصدقاء وأشقاء في دول الجوار وكذا قرارات مجلس الأمن الدولي رقم 924 و931 1994م بوقف الهجوم على الجنوب ..

ثانياً –دخل جيش الجمهورية العربية اليمنية الجنوب وأحتل الجنوب وعيين محافظين شماليين في كل محافظات الجنوب الست وقادة مناطق عسكرية واحتلوا الأرض وملكوا مؤسسات دولة الجنوب كغنائم حرب وتم تصفية كل أجهزة الأمن والدفاع من الجنوبيين .

ثالثً _ نظام صنعاء عندما شاهد تصعيد الاحتجاجات تطالب بفك الارتباط نجحت وأظهرت مطالب شعب من خلال إيصال القضية الجنوبية إلى مسامع صانعي القرار الدولي والإقليمي الذي ساندوا الجنوب في إصدار قرارات مجلس الأمن الدولي رقم 924 و931 في حرب 1994م على الجنوب .

رابعاً _ أفتعل نظام صنعاء الحروب الخمس والآن السادسة في صعده استثمار لاستدراج أطراف إقليميه ودولية لصالح هيمنة بقاء بالدليل التالي :

الأول _ الجان التي تشكلت للحوار مع الحوثيين لجان برلمان ومنها لجنه رئسها الوزير عبد القادر هلال وأخرها وساطة دولة قطر رفعت تقارير أبرز تلك التقارير تضمنت معالجات رفقتها تعويضات أعلنت عنها صنعاء بينما اليوم يطرح البرلمان إنه برلمان شكلي يأتمر بأمر السلطة ولا يعرف عن حرب صعده شيئاً..

الثاني _ ظهر مؤخراُ إن الأسلحة التي بحوزة الحوثيين من داخل الحرس الجمهوري وبالتحديد من قبل أبن الرئيس قائد الحرس الجمهوري احمد عبد الله صالح إضافة إلى أسواق الأسلحة المنتشرة في أسواق اليمن كسوق الطلح في صعده يباع فية مختلف الأسلحة وعرضت تلك الأسلحة عبر قناة بي بي سي و قناة العربية والجزيرة والسعيدة أسلحة بحجم جيش نظامي إضافة إلى ما نهب قادة جيش نظام صنعاء أثناء احتلال الجنوب في حرب 1994م المرجع في كتاب ألف ساعة حرب لسفير اليمن في مصر العقيد /عبد الولي الشميري .

الثالث _ أظهرت الأدلة إن سفينة أسلحة دعم الحوثيين أستوردة بوثائق وتصريح من وزارة الدفاع اليمني من قبل تجار يمنيين نافذين رغم اتهام إيران بدعم الحوثيين ،كشوف المستور فمن يستطيع تزوير شراء أسلحه يستطيع دعم القاعدة .

الرابع _ هناك تقارير الفساد حدث ولا حرج أظهرت الصحف ومواقع البريد الاكتروني وحوارات عدة لقنوات فضائية مع شخصيات سياسية برلمانية وحزبية يمنية ومراكز بحوث استراتيجيه تؤكد إن الفساد ضارباً اطنابة إضافة إلى حرب صعده كلها دلائل كشفت إن نظام صنعاء هو من صنع تلك الأزمات ويتحمل المسؤولية الكاملة .

الخامس _ الجنوب مجتمع متحضر لا يوجد تعايش بين الشر والخير ويعتبر الوحدة بين البلدين فشلت لم يرى إيجابيات ما كان يطمح له شعب الجنوب احتلت أرضه ونهبت ثرواته وشرد شعبه أسواق الأسلحة منتشرة و جرائم سائدة بمختلف الإشكال والبلاد تعيش حالة فلتان خطير خطير . فإذا كان الاحتلال البريطاني دام 129عام على أرض الجنوب ونال الجنوب استقلاله صباح يوم 30 نوفمبر1967م ففي مساء نفس اليوم دخل على أسم الجنوب العربي أسم جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية لأول مره في التاريخ كخطوه تسير في إطارها العام على طريق الوحدة العربية من المحيط إلى الخليج تحقق استقرار وتقدم وازدهار وتوحيد قدرات وإمكانيات الشعوب العربية وكانت حصيلة هذا المسمى ما وقع به الجنوب دون استفتاء لشعب الجنوب وحينها ألغيت 25 سلطنه وإمارة ومشيخه جنوبية تشكلت من خلاله هيئات ومؤسسات دولة الجنوب الفتية على ست محافظات وفقاً لتقسيم إداري جديد أبتدءا من المحافظة الأولى عدن إلى المحافظة السادسة المهرة كبديل لكيان الجنوب العربي المتمثل باتحاد أمارات الجنوب العربي .

سيدي الرئيس : إذا كانت هناك مراهنات في الماضي لمعالجة أثار حرب 1994م وإصلاح مسار الوحدة اليوم تكشف الأمر وأصبح هناك شيء مفروض بالقوة أسمه احتلال بدليل معاملة نظام صنعاء مع شعبنا الجنوبي وفقاً لما نراه يطرح عبر تلك الأفواه في القنوات الفضائية التي أصبح شغلها الشاغل و خلط الأوراق وإدارة الأزمات وتوزيع التهم والتخوين للآخرين حيناً للنيل من قيادات جنوبيه في الداخل وحيناً لقيادات الخارج بالتنكر التسفيه لمطالب الجنوب وأصبح مجمل تلك التهم دليلاً أظهره فشل وتخبط نظام صنعاء بافتعال الأزمات هرباً مقصوداً ومنظماً عن ما يجري في الجنوب من جرائم ..

الجنوب العربي هوية وتاريخ من المهرة إلى كمران عبر التاريخ جغرافيا أرض وبحر وجزر وصحاري ووديان وجبال أسمها الجنوب إي جنوب الجزيرة العربية وإن الآثار والتاريخ تأكد بأن الجنوب تاريخيا من يوم بداء الإنسان الحياة المدنية من عاد وثمود إلى معين وقتيان وحضرموت وأوسان وحمير هنا وثائق توقف غطرسة المنافقين لنبيين للقاضي والداني: هوية الجنوب العربي للفترة ما قبل يناير 1837م وحتى استقلال الجنوب العربي من بريطانيا في 30 نوفمبر 1967 م د ول وأعلام حسب الآتي .

هوية الجنوب العربي للفترة ما قبل يناير 1837م وحتى استقلال الجنوب العربي من بريطانيا في 30 نوفمبر 1967 م د ول وأعلام هي حسب الآتي :
((الرجاء إضغط على الرابط التالي للإطلاع على باقي الصور التي يشير اليها الموضوع))

http://www.4shared.com/file/16477308...490/_____.html


إن حصيلة ما نريد طرحه هو إن من قدم جهود وراهن على أصلاح مسار الوحدة بين البلدين بما في ذلك جهود من هم في معارضة سلطات نظام صنعاء من الجنوبيين لا يعني إنه خصم لأن المثل يقول يد واحده ما تصفق ونعتبر تلك الجهود منهم خير وبركه لأنها كشفت لهم وللقاصي والداني حقائق تتمسك بها أجيال القادمة لأن تلك الجهود شخصت وبررت واقع الرفض لنتائج وحدة الضم والإلحاق بقوة السلاح و خصمنا هو نظام احتلال .

مأمن شك إن هناك تعقيدات على المستوى الدولي والإقليمي بالغه ومصالح أنظمه إلا إن تلك المصالح لا يمكنها تجاهل حرية الشعوب وقدراتكم وإمكانياتكم على التحرك الدولي والإقليمي مطلوب انطلاقا من مواقف وقرارات مجلس الأمن رقم 924 و931 في حرب 1994م وقاعدة الحفاظ على أواصر المودة والأخوة في الإسلام عند مستوى تضحيات شعب الجنوب ستكون لوقف توزيع الأدوار بين معارضه نظام احتلال وتداعيات وثيقة إنقاذ اليمن شئن النظام ومعارضيه سيكون مثلها مثل وثيقة العهد والاتفاق التي لا تخص شعب الجنوب المحتل لأن تلك التداعيات مضيعة للوقت فاختصاراً للوقت هو الثبات عند مستوى تضحيات شعب الجنوب بالدخول في معالجات عملية بفك الارتباط ويعود كلً على أرضه باحترام متبادل بين شعب البلدين حفاظاً على حسن الجوار ونبذ الحقد والكراهية الذي زرعها رئيس نظام صنعاء فهو من صنع تلك الأزمات ويتحمل المسؤولية الكاملة ..

إن ما يزيد عزم وإصرار شعبنا على الثبات هو رفضه نتائج احتلال دولة ذات سيادة رفرف علمها في عواصم بلدان العالم وحرية وإرادة الشعوب أقوى من كل قوة على الأرض ..

نتمنى لكم التوفيق والنجاح وعاش الجنوب وعاشت إرادة أحراره الأبطال

قريبا بين أيديكم كتاب توثيق جرائم وأطماع احتلال نظام صنعاء للجنوب العربي

كل جديد إضافه الى مانشر في الرابط السابق موقع صوت الجنوب

http://www.soutalgnoub.com/home/inde...d=70&Itemid=90

المجد والخلود لشهدا أكتوبر ونوفمبر وشهداء الاستقلال الثاني من الاحتلال اليمني

قائد صالح حسين العيسائي

عضو قيادي التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) - الجنوب العربي
30 /نوفمبر2009 م
هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته

 

او

اضغط هنا

 

 

.

آخر تحديث الخميس, 03 ديسمبر 2009 21:27