قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم منتديات الصوتيات و التقنية > منتدى الصوتيات والمرئيات

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 10:39 PM - التاريخ: 07-06-2020)           »          إستعادة الهوية ودولة الجنوب العربي قرارجنوبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 404 - الوقت: 05:39 AM - التاريخ: 07-02-2020)           »          لسنا ضد وحدة اليمن الشقيق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 514 - الوقت: 02:59 PM - التاريخ: 06-29-2020)           »          هجومان يستهدفان عدن (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 483 - الوقت: 02:55 PM - التاريخ: 06-29-2020)           »          من حق شعب الجنوب مواصلة النضال لتحرير ماتبقى من ارضة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 782 - الوقت: 10:10 AM - التاريخ: 06-25-2020)           »          لاينفع الصياح ولا الدعم القطري التركي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 660 - الوقت: 07:35 AM - التاريخ: 06-23-2020)           »          الشرعية والخيانة الوطنية (الكاتـب : مجدي عبدالله أحمد - مشاركات : 2 - المشاهدات : 951 - الوقت: 01:10 PM - التاريخ: 06-22-2020)           »          الاستفادة من تجربة سقطرة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 792 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 06-21-2020)           »          يقع علينا رص الصفوف (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 818 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 06-19-2020)           »          العودة إلى حال الدولتين (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 799 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 06-18-2020)

إضافة رد
  #12  
قديم 08-03-2007, 05:28 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 872
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

والله ان هذا قهر لكن ان شاء الله الفرج قريب ومشكور الاخ شعيفان
(لاتقول قدنا فوق الفيل راكب لاتعكت الافيال تكره ركوبها) واعتقد يا سنحاني ان افيالك بداءت تتعكى وستكرها ركوبها قريبا
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-03-2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية شعيفان
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs up




مقاطع الفيديو :



المقطع الأول :
كلمة مرتجلة لبعض الحضور يليها هتافات للجنوب والتحرير

للمشاهدة من يوتيوب :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



للتحميل اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف بصيغة flv على سبيل المثال ..

aden-2-8-2007_01.flv





المقطع الثاني : متظاهرون يرفعون صورة الرئيس علي سالم البيض

للمشاهدة من يوتيوب ..

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وللتحميل اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف بنفس الطريقة السابقة





المقطع الثالث : ((( برع برع يا استعمار ... برع من أرض الأحرار )))


للمشاهدة من يوتيوب ..

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وللتحميل .. اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف بنفس الطريقة السابقة





المقطع الرابع : هتافات ((( ياجنوب سير سير ... دقت ساعة التحرير )))


للمشاهدة من يوتيوب ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وللتحميل اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف بصيغة flv كما سبق






المقطع الخامس : هتافات ((( بالروح بالدم نفديك ياجنوب )))

للمشاهدة من يوتيوب ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وللتحميل .. اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف كماسبق





المقطع السادس : ويظهر فيه استخدام الغاز المسل للدموع يليه صوت إطلاق الرصاص الحي


للمشاهدة من يوتيوب ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وللتحميل .. اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ثم احفظ الملف بالطريقة السابقة





المقطع السابع : وهو عبارة عن تسجيل صوتي فقط وليس بالفيديو مرفق معه صورة ملتقطة في ذات وقت الإعلان للأخ ناصر صالح عبدالقوي يقرر فيه رفع الاعتصام مع نقل الضغط والعمليات إلى باقي المحافظات وإعتبار الثاني من أغسطس بداية التحرير من حكم الدكتاتور علي عبدالله صالح


للمشاهدة من يوتيوب ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


للتحميل اضغط [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] واحفظ الملف كما سبق



تحياتي



رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-03-2007, 07:33 PM
الصورة الرمزية abu khaled
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs up



يعجز اللسان قبل القلم عن شكرك ياشعيفان
أنت وكل الأبطال الذين شاركوا في تمريغ وجه الأحتلال في الوحل .



كل التحية والتقدير
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-03-2007, 11:43 PM
الصورة الرمزية خليج عدن
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 843
افتراضي

اخي العزيز المناضل الثائر شعيفان

الالسن تعجر عن وصف مجهودك الكبير الذي قمت به اكان بخروجك على الارض لمواجهة قوات الاحتلال او بتوثيق ماحصل بالصوت والصورة وعرضها على شبكة الانترنت بتقنية عالية

بوركت ايها الحر والى ان نلتقي بارض الجنوب ان شاء الله


التعديل الأخير تم بواسطة خليج عدن ; 08-04-2007 الساعة 02:58 AM
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08-03-2007, 11:47 PM
الصورة الرمزية خليج عدن
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 843
افتراضي

اخي شعيفان

حاولت تحميل الافلام ولكن تظهر لي رسالة تطلب اليوزرنيم و الباسورد

هل ممكن تعطينا طريقة اخرى للتحميل

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة خليج عدن ; 08-04-2007 الساعة 02:50 AM
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-03-2007, 11:59 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 75
افتراضي

الله يكون في عونهم وفي نصرتهم
ولكن البيض نائم في العسل
ايستحق ايمان هذا الشعب به ؟؟؟

يظهر انه كما يقول المثل الحضرمي
لايسمع ولاينطق ولايعرف طريق الحب !!
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-04-2007, 12:31 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لله درك يا شعيفان .... تعجز الكلمات في شكرك لهذا الجهد الكيبر
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08-04-2007, 04:26 AM
الصورة الرمزية saeed alhariri
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 538
افتراضي

تحية لكل هدا الجهد الرائع واننا على الدرب لسائرون
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة