القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
لا تركنوا على القيادة.. أنتم عادكم انفصاليين يا أصحاب عدن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - جرائم
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 09 أكتوبر 2008 14:07
صوت الجنوب نيوز:فتحيبن  الازرق/2008-10-09
دائماً وابداً نصر على اشياء محدود يستنتجها العقل بكل بساطة ، اول هذة الاشياء ان ما يحدث في الجنوب
هو عملية أحتلال بشعة لاتختلف قيد أنملة عما يقوم بة اليهود في ارض فلسطين فهناك اليهود يقومون بتمدير المنازل وتشريد
الاهالي والاستيلاء على الاراضي واغفال المؤسسات الوطنية ومطاردة الوطنيين وايداعهم السجون وكل ماسلف ذكرة يقوم بة النظام اليمني "الشمالي" واعوانة من ابناء الشمال الذين يرون من ارض الجنوب وطن مستباح لهم وليس فية من الحرمة شيء
حينما نتحدث عن امور كهذة نتحدث بالدلائل ولا نلغي الكلام على عواهنة وما اكثر الشواهد التي لايمكن لأي مخلوق اغفالها او تجاهلها وصل الذل الى مرحلة لاتحتمل نهبوا القادمون من الشمال كل ماهو جميل في الجنوب ولم يتركوا شيء نهبوا الارض وداسوا على الكرامة واضاعوا وطن بأكملة وكل يوم يمر نشاهد حلقة جديدة من مسلسل الاذلال المتواصل الذي لايبدو انة سينتهي يوماً ما الا اذا ثرنا لكرامتنا ولوطنا الذي يضيع مننا مع اشراقة كل صباح
اليكم حلقة جديدة من مسلسل الذل فهل من ثورة للكرامة يا ابناء الجنوب هل من ثورة لهذا الوطن ولهذة الارض


محلي البريقة يعلق نشاطه وأعضاء محليات عدن يتضامنون معه وشهود عيان بالبريقة:المعتدي على الحديقة يعتبر نفسه (وحدويا) والأهالي انفصاليين
عدن «الأيام» خاص:

اعتصام خلف اعتصام ... الى متى؟؟

قرر المجلس المحلي لمديرية البريقة محافظة عدن تعليق نشاطه وذلك في اجتماع استثنائي عقده أمس للوقوف أمام واقعة التهديد بالسلاح والقذف التي تعرض لها أمس الأول الإثنين المواطنون في مدينة الشعب وفي مقدمتهم الأخ رائد عبشل، مدير عام مديرية البريقة أثناء أداء واجبه في الإشراف على استمرار العمل في تسوية أرضية الحديقة الواقعة خلف مبنى شئون الطلاب بجامعة عدن، حيث انبرى شخص مسلح من داخل سيارة صالون لتوقيف العمل في الحديقة وقام بتهديد مدير عام المديرية والمواطنين بحسب بلاغات شهود عيان.

وأفاد «الأيام» شهود العيان بأن التهديد بالسلاح رافقه ألفاظ يندى لها الجبين وجهها سائق الصالون لسائق (الشيول) منها قوله: «بأطير رأسك ورأس أبوك، بأصفيك وأمشي على جسدك ولن ينفعك المحافظ، لا تركنوا على القيادة.. أنتم عادكم انفصاليين يا أصحاب عدن».. وغيرها من الألفاظ البذيئة والشائنة، مشيرين إلى أن السيارة الصالون التي كان يستقلها الشخص المذكور تحمل لوحة معدنية برقم 1/52890.

واستهجن العديد من المواطنين من أبناء محافظة عدن تلك التصرفات الرعناء المنفلتة وعلقوا عليها قائلين: «إذا كان أبناء عدن والمسئولون انفصاليين - بنظر هذا الذي يعتبر نفسه (وحدويا) - هل هذه هي الوحدة التي يتحدثون عنها؟.. وهل كل من ينهب أرضا هو الوحدوي؟!».

وقد لوحظ أن الشخص المذكور عاد يوم أمس إلى الموقع يرافقه شخص آخر ظلا يتجولان في المكان نفسه في شوارع مدينة الشعب وقاما بحركات استفزازية بالسيارة نفسها، تأكيدا على أنهما طلقاء ولم ولن يتعرضا لأي توقيف أو محاسبة.

صورة لأرضية الحديقة التي يراد نهبها
علما أن هذا الشخص هو نفسه الذي سبق أن اصطدم بالأهالي والشباب في ساحة العروض بخورمكسر في إحدى ليالي شهر رمضان الماضي.

وكان عدد من أعضاء المجالس المحلية في مديريات محافظة عدن قد توجهوا أمس إلى موقع الحديقة، والتقوا هناك مدير عام مديرية البريقة، معلنين تضامنهم مع المجلس المحلي لمديرية البريقة ومطالبين بضبط المعتدين على الحديقة ومحاسبتهم.

وكان الأخ رضوان علي محمد، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية البريقة قد أصدر أمس منشورا أكد فيه واقعة الاعتداء تلك.

ولم يعط المنشور أية توضيحات عن هوية القائمين بهذا الاعتداء، غير أنه ذكر أن محلي البريقة عقد اجتماعا استثنائيا بهذا الخصوص أمس وقرر تعليق نشاطه «إلى أن يتم ضبط وإحضار المعتدين».

من جهتة تقدم الأخ عبشل، مدير عام مديرية البريقة ببلاغ - حصلت «الأيام» على نسخة منه - إلى وكيل النيابة العامة بمديرية البريقة تحت الموضوع (الاعتداء بالسلاح).. جاء فيه:
«إشارة إلى الموضوع أعلاه وأثناء تأدية الواجب المكلفين به من قبل الأخ محافظ محافظة عدن، حيث تم نزولنا إلى متنفس مدينة الشعب للاطلاع على سير العمل في المتنفس خلف مبنى شئون طلاب جامعة عدن وأثناء النزول فوجئنا بشخص يحمل سلاحا آليا ومسدسا وجنبية وبسيارة صالون رصاصي رقم (52890/ 1) قام برفع السلاح على سائق الشيول الذي يقوم بتسوية الأرضية.

وقال لسائق الشيول أوقف العمل وإلا سوف أطير برأسك وبرأس المأمور ، وتكلمنا معه بأي صفة توقف العمل فقام بإشهار السلاح في وجهي ويقول: أنت غريمنا وسوف أطير برأس أبوك، وتلفظ بألفاظ لا يليق ذكرها وأمام الشهود التالية أسماؤهم: نصر عبدربه القرعة، ميثاق سالم علي، طارق فضل عبدالله سالم، صالح العبد صالح، منصر عوض عباد.

وعليه نرجو اتخاذ الإجراءات القانونية»


صورة لسيارة المتنفذ

انتهـــــى

بربكم الى متى ستظل على هذة الحال

ابناء الجنوب انفصاليين لانهم يذوذون عن حق لهم وهذة ارضهم وليست مدينة عدن جزء من خولان او ارحب لكي يتملكها هلاء

الثورة يا ابناء الجنوب فوالله ان الحرية لاتوهبوانما تنتزع

سأتوقف هنا عند جزء من حديث هذا الشخص
إقتباس

بأطير رأسك ورأس أبوك، بأصفيك وأمشي على جسدك ولن ينفعك المحافظ، لا تركنوا على القيادة.. أنتم عادكم انفصاليين يا أصحاب عدن


توقفوا عند هذة الجملة ملياً واحكموا من هو الأنفصالي


المنتدى السياسي بالضغط هنا

آخر تحديث الخميس, 09 أكتوبر 2008 14:07