القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
باعوم يوجه برقية معايدة الى الملوك والامراء ورؤساء الدول العربية والاسلامية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
عام - مناسبات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 07 ديسمبر 2008 15:51
صوت الجنوب/المكلابرس/2008-12-07
وجه القائد الجنوبي البارز حسن احمد باعوم اليوم برقية تهنئة الى قادة العالمين العربي والاسلامي شرح لهم فيها الاوضاع الجارية في الجنوب وفيما يلي نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
اصحاب الفخامة والجلالة والسمو رؤساء وملوك وامراء الدول العربية والاسلامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارفع اليكم ومن خلالكم للشعوب العربية والاسلامية اطيب التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .
اسمحوا لي بالاصالة عن نفسي ونيابة عن المجلس الوطني للنضال السلمي لتحرير واستعادة دوله الجنوب واستقلالها ان اتقدم اليكم والى شعوبكم الشقيقة بالتمنيات والتبريكات الطيبة بهذه المناسبة العظيمة واذكركم وانتم تحتفلون بهذه المناسبة الربانية الكبيره ان اشقاءكم شعب الجنوب يعاني من وطأة الظلم والنهب والاستيطان من قبل نظام احتلال ج ع ي والذي اقام حربا جائره في العام 94م  ليفرض الامر الواقع واحتلال ارضنا ويصادر دولتنا ولايزال يتمادى بقتل ابناء الجنوب واهانتهم وتجويعهم وتقييد حريتهم وتشريد عشرات الالاف خارج البلد .
ان شعبنا العربي العظيم في هذا الموقع الاستراتيجي الهام يعتز بانه جزء من الشعب العربي وله ارض وثقافة وكيان ودولة اعلنت فك الارتباط عن الجمهوريه العربيه اليمنيه بعد فشل تجربة الوحدة وقيام نظام صنعاء بشن الحرب عليها وأيد ذلك حينها مجلس التعاون الخليجي اثناء الحرب باحقية عودة دولة الجنوب وان الوحدة لايجب ان تفرض بالقوة .     
وبهذه المناسبة نطالب اصحاب الفخامة والجلالة والسمو امراء ورؤساء وملوك الدول العربية والاسلامية الوقوف الى جانب شعبنا العربي المسلم ومساندته ودعمه من اجل استعادة دولته واستقلاله .
ان غالبية شعبنا المسلم في الجنوب اليوم رغم وجود ثرواته والتي تنهب من قبل الاحتلال لايقوى على شراء الاضاحي بهذه المناسبة الاسلاميه العظيمه وماخفي كان اعظم من الظلم والاهانة كمصادرة الاملاك والسجن والقتل اليومي .
اننا اليوم كشعب عربي ومسلم نناشدكم الوقوف مع شعبنا في نضاله السلمي العادل من اجل استعادة دولته التي كان محتفظ بعضويتها في جامعة الدول العربية ومنظمة الدول الاسلامية والامم المتحدة وهو دليل شعبنا الصابر بحقه في الاستقلال واستعادة دولته .
مرة اخرى نهنئكم بحلول عيد الاضحى المبارك 
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حسن احمد باعوم
رئيس المجلس  الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته

آخر تحديث الأحد, 07 ديسمبر 2008 15:51